كــــــــــــــــ الحب ــــــــــــــــروان
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مملكة كـــــــــــــــــــــ الحب ـــــــــــــــــــــــــــــروان

الرئيسيةأحدث الصوردخولالتسجيل

ماذا يحدث اثناء العاشره الزوجيه

كاتب الموضوعرسالة
فارس الاحلام
Admin
فارس الاحلام

ذكر
المزاج : رومانسى

ماذا يحدث اثناء العاشره الزوجيه Empty
مُساهمةموضوع: ماذا يحدث اثناء العاشره الزوجيه   ماذا يحدث اثناء العاشره الزوجيه Icon_minitimeالجمعة أبريل 04, 2008 1:27 pm

~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ°--------------------------------------------------------------------------------

السلام عليكم
راح اليوم نتكلم عن بعض العبارات المثيرة التي تثير المرأة عند المعاشرة :

1) حاول أن تتغزل في جسم زوجتك وتقول فيه أجمل الكلمات مثل : جسمك يجنن . أحلى جسم في الدنيا جسم دلوووعتي أو زوجتي على حسب لغة التفاهم والتخاطب بين الزوجين.

2) لاتحاول تناديها باسمها دائما دلعها .. وولعها بأجمل أسماء الدلع . مثل دلوووعتي . حياتي .

3) حاول أثناء المعاشرة ان تتغزل في جسمها وفي انوثتها وخاصة المناطق الحساسة فيها. .

4 ) عند عملية الجماع وفي ِأثناء حظنها حاول أن تقول لها نفسي أحضنك بقوووه حتى أحس جسمي ملاصق لجسمك وكأنه قطعة واحدة .
كم أتمنى ذلك الشيء وعند عملية الحضن حاول أن تشد وطئتك عليها بس لاتكسر شي من عضامها خخخخخخخخخخخ. حاول ان تكون في نفس الوقت رقيق عليها .

5) المناطق الحساسة لديها حاول أن تشمها وتقول لها يالله ريحتها والله تجنن . نفسي أضل أشمها العمر كله. تبين الجد أحس ان مناطقك الحساسه أفضل مناطق في العالم كله (هو صحيح انك سيرت على مناطق العالم كله بس عشان تحسسها انها هي الأفضل لديك)

6) حاول أيه الزوج أن تكون كلماتك بذيه عفوا عن كتابة هذا الكلمة ولكن هناك بعض الزوجات تحب الكلمات البذيه (الخارجه عن نطاق الأدب) وكذلك العكس عند بعض الأزواج وكان والله ودي أعرض بعضن من تلك الكلمات ولكن أخاف إن إدارة المنتدى لأتقبل مثل هذا الشيئ.

7) حاول الأن أن تحرقها وتفجر طاقتها ببعض الحركات .
شم شعرها أقصد شعر رأسها ضع أنفك أسفل رقبتها من الخلف وبالتحديد تحت منطقة شعر الرأس. وتغزل في شعر رأسها وعلى سيبل المثال : ريحة شعر راسك تجنن .

Cool أطلب منها أن تكون أنفاسك قريبه من أنفاسها وأبقى أنت ماقبلن لها لفترة دقيقتين هي راح تسئلك عن السبب لماذا انت واقف بلا حركة وانفاسك في انفاسي طبعا أنت في هذه الحاله لازم تقول لها خلاص انا الحين وجدت الأكسجين الحقيقي بعد ماكنت عايش في عذاب انه أنفاسك الحلوه الحين خلاص انا أتنفس وانا مطمئن ان زوجتي ودلوعتي في أحضاني على طوول ولن أحتاج الى الهواء بعد اليوم

9) مع كل بوسه لازم كلمة حلووووه يعني مو لاز لازم بس يفضل على طوووول وقت الجماع .

10) بعد الانتهاء من الجماع . حاول أن تحضنها ولاتبتعد عنها في هذه الفترة لانها بحاجة لك اكثر من أول
______
http://karawan.yoo7.com

ماذا يحدث اثناء العاشره الزوجيه
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-